ملصقات الفينيل

شركة Ningbo Brothers Printing Co.، Ltd. هي شركة تصنيع وتوريد ملصقات الفينيل المحترفة ، ويمكنها تزويد العملاء بضمان الجودة وحلول طباعة شاملة سريعة وفعالة. تنفق شركتنا نسبة كبيرة من عائداتنا على إدخال أحدث التقنيات الآن لدينا HP النيلي ، آلة دوارة ، آلة طباعة الملصقات ، آلة قطع القوالب ، آلة الترقق ، آلة الثني الأوتوماتيكية ، آلة القطع بالليزر وغيرها من معدات الطباعة الأوتوماتيكية.

ملصقات الفينيل هي نوع جديد من منتجات المواد البلاستيكية وأيضًا مادة لاصقة صديقة للبيئة. تتميز ملصقات الفينيل بخصائص الوزن الخفيف والقوة العالية ومقاومة التمزق وإمكانية الطباعة الجيدة والتظليل ومقاومة الأشعة فوق البنفسجية والمتانة والاقتصاد وحماية البيئة.

تجنيد العالم بإخلاص وجودة المنحى ، وقد أنشأت الشركة فريقًا من المواهب "الشباب والمهنية والمعرفة" بمفهوم الخدمة المتمثل في النزاهة والعمل الجماعي والجودة ، وحققت إدارة منهجية وموحدة ومنهجية في سير العملية. تم إطلاق نظام تخطيط موارد المؤسسات لإدارة معلومات المؤسسة في عام 2013 ، وقد قام موقع الإنتاج بتوحيد العمليات ، وحصل تدريجياً على شهادة نظام إدارة الجودة ISO9001 ، وشهادة UL ، وشهادة FSC ، مما أدى إلى تحسين القدرة التنافسية الأساسية للشركة بشكل شامل وصُنفت بين طليعة صناعة الطباعة في نينغبو.
View as  
 
  • ملصقات شعار الفينيل مصنوعة من مادة الفينيل ، وهي مقاومة للماء وغير قابلة للكسر بحيث تتمتع بعمر خدمة أطول. التصفيح اللامع أو غير اللامع يجعل الملصقات أكثر زخرفية ، في حالة استخدام طلاء UV ، سيكون الشعار أكثر بروزًا ويمكن أن يظهر العملاء العلامة التجارية لمنتجك ، وقد تساعد في بيع منتج آخر لهم.

  • ملصقات باركود الفينيل مصنوعة من مادة الفينيل ، وهي مقاومة للماء وغير قابلة للكسر لذا فهي تتمتع بعمر خدمة أطول. إنه واضح وسهل المسح ، ويمكن أن يحتفظ بالكثير من الوقت.

  • ملصقات الزجاجة المصنوعة من الفينيل مصنوعة من مادة الفينيل ، وهي مقاومة للماء وغير قابلة للكسر بحيث تتمتع بعمر خدمة أطول. السطح الأملس يجعل الملصقات أخف وزنا وجميلة ، ويسهل اختيارها من عدة منتجات.

  • ملصقات التغليف المصنوعة من الفينيل مصنوعة من مادة الفينيل ، وهي مقاومة للماء وغير قابلة للكسر لذا فهي تتمتع بعمر خدمة أطول.

  • ملصقات الفينيل المقاومة للماء مصنوعة من مادة الفينيل ، وهي مقاومة للماء وغير قابلة للكسر بحيث تتمتع بعمر خدمة أطول. السطح الأملس يجعل الملصقات أخف وزنا وجميلة ، ويسهل اختيارها من عدة منتجات.

  • ملصقات الأطفال المصنوعة من الفينيل مصنوعة من الفينيل ، وهي مقاومة للماء وغير قابلة للكسر لذا فهي تتمتع بعمر خدمة أطول. هذه الملصقات ملونة ولطيفة وسهلة جذب الأطفال. ويمكن الكشف عنها بسهولة ، فلن تضيع عندما لم يضعهم الأطفال في الوضع الذي يحلو لهم ، يمكنهم كشفه والالتصاق به مرة أخرى.

Brothers Printing هي إحدى الشركات المصنعة والموردة الشهيرة ملصقات الفينيل في الصين. إذا كنت أرغب في شراء الكثير من منتجات شركتك ، فما هو السعر الذي يمكنك أن تقدمه لي؟ سنقدم لك سعر رخيص أو منخفض. الأهم من ذلك ، نحن نقدم أيضًا خدمات مخصصة. يمكنك أن تطمئن إلى شراء منتجنا ملصقات الفينيل المصنوع في الصين منا. نرحب بالأصدقاء والعملاء من الداخل والخارج لزيارة مصنعنا ونأمل بإخلاص التعاون مع شركتكم الموقرة.

Vinyl Stickers

Ningbo Brothers Printing Co.,Ltd.is a professional vinyl stickers manufacturer and supplier.It can provide customers with quality assurance,fast and efficient comprehensive printing solutions.Our company spends a large proportion of our revenues on introducing the up-to-date technologies and advanced equipment.Now we have HP indigo,Rotary machine,Label printing machine,Die cutting machine,Laminating machine,Automatic bending machine,Laser cutting machine and other automatic printing equipment.

Vinyl stickers are a new type of plastic material product and also an environmentally friendly adhesive. Vinyl Stickers have the characteristics of light weight, high strength, tear resistance, good printability, shading, UV resistance, durability, economy and environmental protection.

Sincerely recruit the world,quality-oriented.The company has established a “younger,professional,and knowledgeable” talent team with the service concept of integrity, teamwork,and quality,and achieved systematic,standardized,and systematic management in the operation process. The enterprise information management ERP system was launched in 2013.The production site has standardized operations,and has gradually passed ISO9001 quality management system certification,UL certification,and FSC certification,which has comprehensively improved the company’s core competitiveness and ranked among the forefront of the printing industry in Ningbo.
View as  
 
  • The vinyl logo stickers are made of vinyl material,it’s waterproof and unbreakable so they have longer service life.Gloss or matt lamination makes the stickers more ornamental,if use UV varnishing,the logo will be more protruding.It can shows the customers the brand of your product,and may help to sale other product to them.

  • The vinyl barcode stickers are made of vinyl material,it’s waterproof and unbreakable so they have longer service life. It’s clear and easy to scan,and can keep much time.

  • The vinyl bottle stickers are made of vinyl material,it’s waterproof and unbreakable so they have longer service life.The smooth surface makes the stickers lighter and beautiful,and easy to be choose form several product.

  • The vinyl packaging stickers are made of vinyl material,it’s waterproof and unbreakable so they have longer service life.

  • The vinyl waterproof stickers are made of vinyl material,it’s waterproof and unbreakable so they have longer service life.The smooth surface makes the stickers lighter and beautiful,and easy to be choose form several product.

  • The vinyl kid stickers are made of vinyl,it’s waterproof and unbreakable so they have longer service life.These stickers are colorful and cute,easy to attract children.And can easy to uncover,then it won't be waste when the children didn't put them on the position they like,they can uncover it and stick again.

Brothers Printing is a famous Vinyl Stickers manufacturers and suppliers in China. If I want to buy a lot of your company's products, what price can you give me? We will give you a cheap or low price. More importantly, we also provide customized services. You can rest assured to buy our Vinyl Stickers made in China from us. Welcome friends and customers from home and abroad to visit our factory and sincerely hope to cooperate with your esteemed company.